الأربعاء 18 أكتوبر 2017  23:26

بودريقة: على منخرطي الرجاء تحمل مسؤولياتهم ضد حسبان

طالب محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي السابق، من منخرطي النادي الأخضر تحمل مسؤولياتهم ضد سعيد حسبان، رئيس الفريق الحالي بعد امتناعه عن ترشحه لرئاسة الفريق بداعي وجود قضايا ضده من طرف إدارة الرجاء دعا إليها المنخرطون في وقت سابق.

وقال بودريقة للـ”كازاسبور”: “المنخرطون أنفسهم هم من دعوني إلى الترشح لرئاسة الرجاء لخلافة سعيد حسبان، وما الحضور الذي كان في آخر اجتماع عقدناه بأحد الفنادق بالدار البيضاء يظهر حجم الثقة الموضوعة في شخصي، لكن حسبان يدعي أن المنخرطون أنفسهم هم من يرفضون ترشحي للرئاسة بفعل قضية سابقة قال القضاء كلمته فيها”.

وأضاف بودريقة أن الأمر بيد منخرطي الرجاء في حالة رغبتهم الإطاحة بسعيد حسبان، الذي يصد كل شخص له المواصفات القانونية والمالية لخلافته في منصبه، منهيا حديثه أنه مزال على أثم الاستعداد لرئاسة الرجاء والسعي لإنقاذ النادي من ورطته المالية الحالية.

وكانت لجنة رباعية من منخرطي الرجاء قابلت سعيد حسبان، وأصدرت بلاغا حول حصيلة جلستها مع الرئيس قالت فيه أن حسبان لديه الاستعداد للانسحاب من كرسي الرئاسة في حالة  وجود اسم له الصفات القانوينة والمالية لذلك، مستثنيا محمد بودريقة، من هذا العرض بسبب دعاوي موجهة له من طرف إدارة النادي تحت دعم منخرطيه، وكذلك قضية خلافه مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.