الثلاثاء 24 أبريل 2018  01:53
messi

من بينهم ميسي وريبيري وأوزيل.. تعرف على 20 لاعبا ستنتهي عقودهم الصيف المقبل

اقترب سوق الانتقالات الشتوي وبدأ الحديث يزداد حول مستقبل العديد من اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى، فمن المتوقع أن نشهد فترة انتقالات قوية في ظل اقتراب انتهاء عقود العديد من اللاعبين.
ويحق للاعب الذي سينتهي عقده في أن يتفاوض مع أي ناد يريد التعاقد معه ابتداء من يناير القادم، وهناك العديد من الأندية التي تفضل بيع لاعبيها الذين ستنتهي عقودهم قريبا قبل الموعد المحدد للاستفادة ماليا من رحيلهم.

ويوجد العديد من اللاعبين الكبار الذين ستنهي عقودهم في على رأسهم ليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث تؤكد العديد من المصادر أن النجم الأرجنتيني ما زال لم يجدد عقده حتى الآن.

والقائمة لا تتوقف على ، فهناك أيضا ثنائي آرسنال أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل، وثنائي بايرن ميونخ آريين روبن وفرانك ريبيري، وسداسي مانشستر يونايتد المتمثل بزلاتان إبراهيموفيتش، خوان ماتا، أندير هيريرا، آشلي يونج، لوك شو ودالي بليند.
ومن الأسماء الكبيرة أيضاً يوجد جيانلويجي بوفون، لكن حارس يوفنتوس من المتوقع أن يعلن اعتزاله عقب نهاية الموسم الحالي.
وعلى صعيد حراس المرمى يجب أن لا ننسى ايكر كاسياس حارس بورتو وكيبا اريزابالاجا حارس أتلتيك بيلباو، بالإضافة إلى بيبي رينا حارس نابولي.

كذلك ستنتهي عقود كل من خوان فران مدافع أتلتيكو مدريد، جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس، وجواو ميراندا مدافع إنتر ميلان، عدا عن متوسط ميدان ليفربول إيمري تشان.