الثلاثاء 24 أبريل 2018  01:46

نجم مدريدي ينتظر الإشارة للانتقال للـ”البارصا”

لا يزال اللعب لبرشلونة، حلما يراود الكثير من اللاعبين حول العالم، خاصة في ظل رغبة برشلونة في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال موقع “سبور 10” الفرنسي، إن “لاعب ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، يرغب في الانتقال لبرشلونة، خلال موسم الانتقالات الشتوي”.

وأضاف “الجناح الأرجنتيني، يعلم أنه لم يعد له دور في نادي العاصمة الفرنسية عقب وصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، وينتظر إشارة من البرسا للانضمام إليه في يناير المقبل”.
وعلى الرغم من أنَّ البرسا يسعى للتعاقد مع لاعب ليفربول، البرازيلي فيليب كوتينيو، أشار الموقع إلى أنَّ دي ماريا، لاعب ريال مدريد السابق، لديه أمل في الانتقال للنادي الكتالوني.

وأضاف الموقع أنَّ اللاعب الأرجنتيني يعلم أنَّ فريقه الحالي مستعد للاستغناء عنه، وأنه قام بتجميد المفاوضات مع أندية صينية أبدت اهتمامها بالتعاقد معه، في انتظار تحرك محتمل من جانب البرسا لضمه.
ويرغب دي ماريا في المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018 بروسيا، ويعلم أنَّه إذا لم يلعب دقائق كافية مع “بي إس جي” هذا الموسم، فإن ذلك سيؤثر على فرصه في الوصول للبطولة العالمية.
وذكر الموقع، أن سان جيرمان يتطلع للحصول على 75 مليون يورو، مقابل دي ماريا، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، لكن اللاعب الأرجنتيني، لم يقل كلمته الأخيرة في هذا الشأن بعد.